أنت هنا: بيت » منتجات » وحدة ملف المروحة الأنبوبية » وحدة لفائف المروحة ذات السقف الرفيع للغاية من النوع E

فئة المنتج

أحدث الأخبار

منتجات عشوائية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وحدة لفائف المروحة ذات السقف الرفيع للغاية من النوع E

5 0 مراجعات
يتم استخدام وحدة لفائف المروحة من نوع القناة على نطاق واسع في الديكور المنزلي أو الصناعي.بسمك 200 مم، يتم تركيب مروحة لفائف مجاري الهواء من النوع النحيف في أي مساحة سقف ضيقة.سيكون التثبيت السهل والأداء الممتاز والتشغيل الهادئ للغاية هو الاختيار الأمثل للجزء النهائي من نظام تكييف الهواء المركزي.
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج:  


نقدم لكم وحدة لفائف المروحة ذات السقف الرفيع للغاية والمخفية من النوع E-Style، وهي حل متطور لاحتياجات التبريد الخاصة بك.تم تصميم هذه الوحدة بجسم أنيق ونحيف، ولا توفر مساحة التثبيت فحسب، بل تضيف أيضًا لمسة من الأناقة إلى أي غرفة.

إحدى الميزات البارزة لوحدة لفائف المروحة هذه هي صندوق الهواء الراجع القياسي، مما يلغي الحاجة إلى مواد إضافية.بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مرونة خيارين مختلفين لإرجاع الهواء - العودة السفلية والجانبية - مما يسمح لك بتخصيص تدفق الهواء وفقًا لتفضيلاتك.

مجهزة بعجلة مروحة بلاستيكية، تضمن هذه الوحدة توزيعًا لطيفًا ومتساويًا للهواء، مما يوفر تجربة تبريد مريحة وهادئة.إن ضوضاء التشغيل المنخفضة تجعله الخيار الأمثل للإعدادات السكنية، حيث يلبي المتطلبات المحددة للتركيبات المنزلية.

استمتع بمزيج مثالي من الوظائف والجماليات مع وحدة لفائف المروحة ذات السقف الرقيق للغاية والمخفية من النوع E-Style.قم بترقية نظام التبريد الخاص بك اليوم واستمتع بمزايا التبريد الفعال والهادئ في منزلك أو مكتبك.



إيجابياتنا


1 يبلغ سمك وحدة ملف المروحة 200 مم فقط، وهي مناسبة للتركيب في سقف محدود الارتفاع


2 يمكن تخصيص جانب اتصال أنابيب المياه.سوف يفيد في تقليل تكلفة التثبيت.


3 اعتماد مبادل حراري ومروحة ذات نوعية جيدة ، وهو ما يفيد قدرة وكفاءة التبادل الحراري


5 مضخة داين اختيارية.تعتبر مضخة تصريف الرفع 700 اختيارية لملف المروحة المدمج.التحكم في مضخة التصريف مدمج أيضًا؛يعتبر مفتاح تعويم الماء قياسيًا في وحدة FCU التي تحتوي على مضخة تصريف مدمجة، لمنع تسرب التصريف.





تطبيقات المنتج


وحدة ملف المروحة هي الجهاز النهائي لنظام تكييف الهواء.مبدأ عملها هو أن الهواء الموجود في الغرفة التي توجد بها الوحدة يتم إعادة تدويره بشكل مستمر، بحيث يتم تبريد الهواء (تسخينه) بعد مروره عبر وحدة ملف الماء البارد (الماء الساخن)، وذلك للحفاظ على درجة حرارة الغرفة ثابتة.إن وحدة لفائف المروحة ذات السقف الرفيع للغاية والمخفية من النوع الأنبوبي مناسبة جدًا للتركيب في الغرف ذات مساحة السقف المحدودة.


على: 
تحت: 

عن الشركة

تم بيع منتجات MECO بنجاح إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة بما في ذلك: أوروبا؛أمريكا الجنوبية؛الشرق الأوسط؛جنوب شرق آسيا وأفريقيا الخ.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

2018 طريق هايتشنغ، منطقة جياوجيانج، تايتشو، تشجيانغ
 86-15712686880 + / +86-576-82424800 +
86-15712686880l +
AL541522602
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 Taizhou MECO Refrigeration Equipment Co.,Ltd.التكنولوجيا بواسطة leadong.com {[ت1]}.