أنت هنا: بيت » منتجات » وحدة ملف مروحة من نوع الكاسيت » وحدة ملف مروحة من نوع كاسيت لنفخ الهواء بأربعة اتجاهات طراز M MFP-136KM-Q1MM1

فئة المنتج

أحدث الأخبار

منتجات عشوائية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وحدة ملف مروحة من نوع كاسيت لنفخ الهواء بأربعة اتجاهات طراز M MFP-136KM-Q1MM1

5 0 مراجعات
محاطة بالرياح من 4 جهات، يمكن تركيبها داخل السقف.اللوحة بسيطة وسخية، ومناسبة لأنماط الديكور المختلفة.يمكن توفير وحدة لفائف المروحة هذه التي يتم التحكم فيها عن طريق جهاز التحكم عن بعد وجهاز التحكم السلكي كاختيارية.
حجم الهواء لهذا الموديل هو 1380 م³/ساعة
توافر الحالة:
الكمية:
  • MFP-136KM-Q1MM1

  • MECO

وصف المنتج:

MECO تم تطوير وحدة لفائف المروحة من نوع الكاسيت ذات 4 اتجاهات على شكل M من خلال خبرة طويلة في الإنتاج والبيع.باعتبارها منتجًا معقدًا في هذا المجال، فإن وحدة الملف المروحي من نوع الكاسيت تعد دائمًا نقطة صعبة للعديد من المصانع.يمكن استخدام ملف مروحة الكاسيت على شكل K في أنواع مختلفة من الأماكن مثل المكتب، مركز التسوق، الفيلا أو المطعم.تعمل المروحة بضوضاء منخفضة وتوفر نفخًا مريحًا للهواء.  

نقدم وحدة تجعيد المروحة من نوع شريط نفخ الهواء رباعية الاتجاهات، والتي تهدف إلى تقديم إجابة تبريد احترافية ومتخصصة لتطبيقات مختلفة.

بما في ذلك نظام تيار الرياح الرائع متعدد الاتجاهات، تضمن وحدة تجعيد المروحة هذه نقل درجة حرارة أكثر اتساقًا في جميع أنحاء الفضاء، مما يخلق مناخًا مقبولًا للجميع.

ومن خلال خطة اللوحة التي تم ترقيتها، فإنها تتجنب في الواقع خصوصية قصر دائرة الهواء العائد، مما يضمن أكبر قدر من الإنتاجية وأموال استثمار الطاقة.علاوة على ذلك، فإن عملية التأسيس الأساسية توفر الوقت وتقلل من تكاليف التأسيس، مما يجعلها القرار الأمثل لكل من المشاريع الخاصة والتجارية.

علاوة على ذلك، توفر وحدة تجعيد المروحة هذه خيار تقديم الهواء الطبيعي من الخارج، مما يزيد من تطوير جودة الهواء الداخلي بشكل عام وإنشاء مناخ أفضل للمستأجرين.

اختر وحدة تجعيد المروحة من نوع شريط نفخ الهواء رباعية الاتجاهات للحصول على ترتيب تبريد احترافي يجمع بين ابتكار تحديد الاتجاه وتكلفة التكلفة وتحسين جودة الهواء الداخلي بشكل أكبر.


خصائص المنتج:


1 تصميم لوحة مميزة

تدفق الهواء في 4 اتجاهات، والذي يمكنه توزيع درجة الحرارة بشكل موحد في الغرفة.المظهر الأنيق يمكن أن يجعل وحدة لفائف المروحة الخاصة بنا تتطابق مع نمط الديكور المختلف.


وحدتان بتصميم رفيع يمكن تركيبهما في سقف محدود (الحد الأدنى للسمك 290 ملم).



3 تصميم لوحة خاصة لتجنب تدفق الهواء القصير.


4  أداء ممتاز - الحل الذي يمكن الاعتماد عليه لتصريف الماء المكثف

اعتماد مضخة الصرف ذات التدفق الكبير والرفع العالي، يمكن أن يصل الرفع الفعلي إلى 1.2 متر، ويلبي احتياجات ترتيب الصرف في جميع أنواع الأماكن؛

排水图

5  محرك BLDC اختياري

لدينا وحدة لفائف مروحة نوع كاسيت محرك DC نمط M تستخدم   محرك BLDC الذي يأخذ كفاءة أعلى وموفرًا للطاقة أكثر من محرك التيار المتردد.يمكن أن يؤدي استخدام محرك DC إلى الحفاظ على الطاقة بشكل مختلف عن محرك التيار المتردد العادي.

محرك بتيار مستمر


ورقة الأداء:

شكرا جزيلا





على: 
تحت: 

عن الشركة

تم بيع منتجات MECO بنجاح إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة بما في ذلك: أوروبا؛أمريكا الجنوبية؛الشرق الأوسط؛جنوب شرق آسيا وأفريقيا الخ.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

2018 طريق هايتشنغ، منطقة جياوجيانج، تايتشو، تشجيانغ
 86-15712686880 + / +86-576-82424800 +
86-15712686880l +
AL541522602
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 Taizhou MECO Refrigeration Equipment Co.,Ltd.التكنولوجيا بواسطة leadong.com {[ت1]}.