أنت هنا: بيت » منتجات » وحدة ملف مروحة من نوع الكاسيت » وحدة ملف مروحة من نوع الكاسيت ذات 4 اتجاهات (التصريف حسب الطبيعة)

فئة المنتج

أحدث الأخبار

منتجات عشوائية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وحدة ملف مروحة من نوع الكاسيت ذات 4 اتجاهات (التصريف حسب الطبيعة)

5 0 مراجعات
يتماشى التصميم الرفيع وغير المرئي لوحدة ملف مروحة الكاسيت مع تصميم الجسم الحديث.يمكن إخفاء الجسم في السقف، دون أن يشغل أي مساحة داخلية فعالة.تم تصميم اللوحة الأمامية لتكون رفيعة جدًا وانسيابية، والتي يمكنها تجميل غرفة المعيشة.
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج:


وحدة تجعيد المروحة من نوع الشريط ذات 4 اتجاهات، مصممة لتوفير تشتيت مثالي لتيار الرياح ومظهر سلس وغني يكمل أي نمط داخلي.بفضل ناقل الهواء المحيط بأربعة أوجه، تضمن وحدة حلقة المروحة هذه حصول كل حافة من الغرفة على تيار رياح منعش يمكن التنبؤ به، دون ترك أي بقع ميتة.

إلى جانب حقيقة أن وحدة حلقات المروحة هذه تعمل على تحسين راحة مساحتك، فإنها توفر أيضًا صيانة مفيدة من خلال تصميم اللوحة سهل الاستخدام.يأخذ هذا المكون في الاعتبار سهولة الوصول والإصلاحات الخالية من المتاعب، مما يضمن عمر الوحدة وفعاليتها.

استمتع بالمزيج المثالي من الفائدة والشعور مع وحدة حلقة المروحة من نوع الشريط رباعي الاتجاهات.قم بإصلاح مساحتك باستخدام نظام تبريد احترافي وقوي يضمن مناخًا مريحًا وأنيقًا.




سمات

1. تدفق الهواء بأربعة اتجاهات، والذي يمكنه توزيع درجة الحرارة بشكل موحد في الغرفة

2.  تسيطر عليها وحدة تحكم الأسلاك، واستنزاف الطبيعة

3. يمكن للوحدة إدخال الهواء النقي من البيئة الخارجية.



إيجابياتنا

1. تدفق الهواء بأربعة اتجاهات، والذي يمكنه توزيع درجة الحرارة بشكل موحد في الغرفة.المظهر الأنيق يمكن أن يجعل وحدة لفائف المروحة الخاصة بنا تتطابق مع نمط الديكور المختلف.يتم توافد ريشة توجيه الرياح لوحدة لفائف المروحة من نوع الكاسيت رباعية الاتجاه.يمكن لعربة التوجيه المتجمعة أن تمنع التدفق العكسي لمياه التكثيف بشكل فعال

2. يتم تصريفها بطبيعتها، وتعمل بشكل مستقر لأن الوحدة لا تحتوي على مضخة مياه، وثنائي الفينيل متعدد الكلور الذي يسهل تلفه.

3. 100mm استنزاف اسقاط، استنزاف المياه بسرعة.

4. هذا النوع من وحدات الكاسيت لديه نظام ثنائي الأنابيب ونظام رباعي الأنابيب.





تطبيقات المنتج

تعتبر وحدة لفائف المروحة من نوع الكاسيت ذات 4 اتجاهات منتجًا نهائيًا مثاليًا لتكييف الهواء المركزي.يستخدم على نطاق واسع في الفنادق ومباني المكاتب والمستشفيات والمناطق التجارية والسكنية ومؤسسات البحث



على: 
تحت: 

عن الشركة

تم بيع منتجات MECO بنجاح إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة بما في ذلك: أوروبا؛أمريكا الجنوبية؛الشرق الأوسط؛جنوب شرق آسيا وأفريقيا الخ.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

2018 طريق هايتشنغ، منطقة جياوجيانج، تايتشو، تشجيانغ
 86-15712686880 + / +86-576-82424800 +
86-15712686880l +
AL541522602
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 Taizhou MECO Refrigeration Equipment Co.,Ltd.التكنولوجيا بواسطة leadong.com {[ت1]}.